1 - ماهي الية تقديم مطالبة تعويض ( تامين ضد اخطاء مهن طبية ) ؟

يمكنك التحقق من المستندات المطلوبة و الية تقديم المطالبة من خلال الضغط هنا ويحوله على الصفحة حقت التعويضات

تأمين ضد أخطاء المهن الطبية

2 - ما المقصود بالحق العام ؟

 هي غرامة مالية تقرر عليك بواسطة هيئة قضائية لدفعها للحكومة.

تأمين ضد أخطاء المهن الطبية

1 - مالتغطيات و المنافع التي تقدمها وثيقة تأمين السفر؟

للإطلاع على وثيقة التأمين الرجاء الضغط هنا  وثيقة التأمين

تأمين السفر

2 - ماذا افعل في حال حدوث حالة طارئة ؟

يتم التواصل على رقم الطواريء الموضح بالوثيقة :
فرنسا / أوروبا:01-55-92-1232
باقي العالم :+33-1-55-92-1232
 في حال الرغبة بإرسال فاكس
فاكس:+33-1-70-95-9479+33-1-49-65-2561
 في حال الرغبة بإرسال إيميل :
Servicemedical.ame@axa-assistance.ma
Question.assurances@axa-assistance.com

نتمنى لكم السلامة دائماً.

تأمين السفر

1 - ما المقصود بقيمة التحمل في التأمين الشامل على المركبات؟

هي قيمة يتم تحديدها من قبل المؤمن له عند إصدار وثيقة التأمين و يجب سداده في حال وقوع أي حادث او خطر مغطى ضمن حدود وثيقة التأمين.

التأمين على المركبات

2 - أرغب بالحصول على صورة او نسخة من و ثيقة التأمين الخاصة بي؟

يمكنك تحميل الوثيقة من خلال الضغط هنا والدخول لحسابك او التسجيل كجديد في حال عدم تسجيلك مسبقا بالمتجر الإلكتروني و الضغط على أيقونة التحميل


كما يمكنك التواصل مباشرة مع احد ممثلي خدمة العملاء عبر احد القنوات ادناه لإرسال نسخة من وثيقة التأمين الخاصة بك


    مركز الإتصال : 8001246999 – 920012331


    البريد الإلكتروني : cusomercare@acig.com.sa


    الدعم المباشر : اضغط هنا

التأمين على المركبات

3 - تم تغيير رقم الجوال و أرغب بتعديله بوثيقة التأمين؟

يمكنك الان تعديل البيانات (رقم الجوال , البريد الإلكتروني , الحساب البنكي الأيبان ) بوثيقة التأمين من خلال الضغط هنا

التأمين على المركبات

4 - وثيقة التأمين الخاصة بي تنتهي بعد شهرين و أرغب بالتجديد؟

يمكنك التجديد خلال 45 يوم فقط قبل تاريخ إنتهاء وثيقة التأمين و يمكنك التجديد بسهولة من خلال زيارة متجرنا الالكتروني من خلال الضغط هنا والدخول لحسابك او التسجيل كجديد في حال عدم تسجيلك مسبقا بالمتجر الإلكتروني و الضغط على أيقونة التجديد


و في حال واجهتك إشكالية يرجى ارسال بريد الكتروني على البريد cusomercare@acig.com.sa
او التواصل مع الدعم المباشر اضغط هنا او إتصل بنا على الرقم 8001246999 – 920012331

التأمين على المركبات

5 - أرغب بإلغاء وثيقة التأمين, كيف يمكنني ذلك؟

يمكنك الغاء وثيقة التأمين من خلال زيارة متجرنا الالكتروني من خلال الضغط هنا والدخول لحسابك او التسجيل كجديد في حال عدم تسجيلك مسبقا بالمتجر الإلكتروني


او  إذا كنت تفضل زيارة اقرب فرع فيمكنك التحقق من مواقع الفروع و أوقات العمل من خلال الضغط هنا


مع العلم يمكنك إلغاء وثيقة التأمين فقط في الحالات التالية:
•    إسقاط سجل المركبة
•    إنتقال ملكية المركبة
•    وجود وثيقة تأمين بديلة لنفس المالك

التأمين على المركبات

6 - ما هي المستندات المطلوبة لتقديم مطالبة تعويض عن حادث (طرف ثالث), و أين يمكنني تقديمها؟

يمكنك تقديم المطالبة في مراكز المطالبات لدينا و لمعرفة أقرب مركز مطالبات في مدينتك الرجاء الضغط هنا


لمعرفة المستندات المطلوبة إضغط هنا


و في حال تحقق الشروط أدناه يمكنك تقديم المطالبة من خلال الموقع الإلكتروني من خلال الضغط هنا :


•    مباشرة الحادث عن طريق نجم.
•    تقدير المركبة من مراكز تقدير.
•    أن يكون مقدم المطالبة هو مالك لمركبة.
•    إرفاق صورة من رقم الحساب البنكي (الأيبان) لمالك المركبة.
نتمنى لكم السلامة دائماً.

التأمين على المركبات

7 - ما هي الفترة الزمنية لمعالجة مطالبة ؟

نلتزم بتسوية المطالبة خلال 5 أيام عمل من تاريخ استلام المطالبة مكتملة المستندات في حال ان مبلغ التعويض لا يتجاوز 2000 ريال و 15 يوماً هجرياً في حال ان مبلغ التعويض تجاوز 2000 ريال (للأفراد) و 45 يوماً (للشركات).

التأمين على المركبات

8 - تلقيت رسالة تفيد بأن مطالبتي تفتقد بعض المستندات, كيف يمكن تقديمها؟

يمكنك التوجه لمركز المطالبات لتسليم المستند و لمعرفة أقرب فرع في مدينتك الرجاء الضغط هنا ,
او يمكنك تسليم المستند لاقرب مكتب نجم.


كما يمكنك التتبع و معرفة الوضع الحالي للمطالبة من خلال الضغط هنا

التأمين على المركبات

1 - ارغب بإلغاء وثيقة التأمين الصحي, كيف يمكنني ذلك؟

يسمح لحامل الوثيقة إلغاء الوثيقة في أي وقت بموجب إشعار رسمي يرسل للشركة قبل (30) يوم عمل على الأقل من تاريخ الألغاء المطلوب.

•    تعبئة نموذج طلب الإلغاء كاملاً ( بصيغة Excel ) وإرساله مع التوقيع و الختم مرفق بالإيميل
•    أرفاق صورة من بطاقة الحساب البنكي موضح فيها رقم الايبان والخاص بالمؤسسة أو مالك المؤسسة .
•      أرفاق نسخة من سبب الألغاء.

عند إكمال جميع المستندات و تقديمها سوف يتم إعادة الجزء المتبقي من الإشتراك عن كل شخص مؤمن له لم تتجاوز مطالبته 75% من قيمة الأشتراك السنوي خلال مدة لا تزيد عن (60) يوم عمل من تاريخ الإلغاء

التأمين الصحي

1 - ما الحالات التي تغطيها وثيقة تأمين الزيارة؟

وثيقة تأمين الزيارة تغطي الحالات الطارئة فقط و يمكنك تحميل و الإطلاع على وثيقة التأمين المعتمدة من قبل مجلس الضمان الصحي من خلال الضغط هنا

تأمين الزيارة

2 - ارغب بتمديد وثيقة تأمين زيارة هل يتم التمديد من تاريخ إنتهاء الوثيقة السابقة؟

يتم تمديد الزيارة من تاريخ إنتهاء التأشيرة الموضح بأبشر.

تأمين الزيارة

1 - ارغب بتقديم شكوى, كيف يمكنني ذلك؟


إذا رغبت بتقديم شكوى يمكنك الضغط هنا و الدخول لبوابة الشكاوى و تسجيل شكواكم و سيتم تزويدكم برقم الشكوى و رقم التواصل مع الموظف المختص و سيتم معالجتها في غضون 10 أيام عمل.

كما يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر احد القنوات ادناه:
•    مركز الإتصال : 8001246999 – 920012331
•    البريد الإلكتروني : cusomercare@acig.com.sa
•    الدعم المباشر : اضغط هنا

الشكاوى